• الصلاة القادمة

    الظهر 18:14

 
news Image

فتحت صحف الانقلاب الصادرة اليوم الأحد 13 أغسطس 2017م ملف مذبحة القرن في رابعة وعملت على تبرئة الجنرالات المجرمين من الجريمة، كما تناولت تداعيات أزمة قطار الإسكندرية الذي راح ضحيته ما يقارب الـ50 مواطنًا.

رغم شهادة البرادعي.. "الأخبار" تتهم الإخوان برفض الحل السلمي 

البداية كالعادة من جريدة أخبار اليوم الذي يرأس تحريرها المخبر "ياسر رزق"، حيث تناول مانشيت "الأخبار"  ما أسماه باليوم الوطنى لقضاء على إرهاب الإخوان، وحاول "رزق" الترويج لأكاذيب رفض الجماعة للحل السلمي رغم أن شهادة الدكتور البرادعي وكان وقتها نائبا للطرطور المؤقت عدلي منصور تنسف كل هذه الأكاذيب وتؤكد أن العسكر كانوا يتعمدون الانزلاق إلى العنف.

"الأهرام": كوارث وراء حادث تصادم القطارين

قالت الأهرام إن ملف السكك الحديدية متخم بالقضايا والتفاصيل التى تناولها الخبراء عبر عشرات السنين وكان لب القضية أن المنظومة كلها أصبحت فى حاجة إلى تجديد شامل فى المزلقانات والإشارات وانتهاء صلاحية الكثير من القطارات ومعالجة الإهمال البشرى.

كما أبرزت الأخبار إزالة حطام قطارى الإسكندرية والتقرير النهائى اليوم.. وزير النقل: البنية التحتية "بايظة".. والمحاسبة خلال ساعات.. "الأخبار" ترصد شهادات الناجين ولحظات الألم أمام المشرحة.

ثعلب الجيش يتفاوض مع أهالي الوراق

وفقا للشروق.. كامل الوزير فى جزيرة الوراق لإقناع الأهالى بخطة التطوير.. وذكرت الوطن أن أهالى الوراق يسلمون قائمة بـ8 مطالب لـ"الوزير" اليوم.. "شحات": نطالب بحل لـ3 آلاف مستأجر داخل الجزيرة..  ونصار بعد تعيين نفسه رئيس قسم فى "حقوق القاهرة": لا ميزة فيها ولا محصنات.. والبدل 12 جنيها.. و"مجلس تنمية المحافظات.. حبر على ورق وفقا للبوابة..

الأحزاب الناصرية تدعم السفاح بشار

سياسيا.. 8 أحزاب قومية ويسارية وفقا للمصري اليوم تطالب بعودة العلاقات مع دمشق.. جمعهم مؤتمر شعبى فى مقر "الناصرى".. وقالت البوابة إن نواب "دعم مصر": نعم لتعديل الدستور.

أضف تعليقك