• الصلاة القادمة

    الفجر 11:34

 
news Image

قررت نيابة العاشر من رمضان، اليوم الأحد، حبس عامل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل طفلته طعنًا بسلاح أبيض، إرضاءً لزوجته.

وأفاد "شريف.ط.م.م" 33 سنة، عامل بمصنع شاي "العروسة" بالمنطقة الصناعية الثالثة، ومُقيم بمدينة العاشر، بأنه حال وجوده في عمله تلقى اتصالاً هاتفيًا من جيرانه، يفيد بوفاة ابنته "بسملة" 9 سنوات داخل المنزل.

وتبين أن الطفلة المتوفاة مُسجاة على ظهرها أمام دورة المياه، وبمناظرتها تبين أنها ترتدي ملابس منزلية، ووجود جرح طعني بالبطن وسحجة بالوجه بجوار الأنف وأخرى باليد اليسرى، فيما تبين سلامة جميع منافذ الشقة وعدم وجود أي بعثره بمحتوياتها، وعدم وجود آثار سرقة، واتضح أن وراء ارتكاب الواقعة والد الطفلة.

واعترف المتهم بأنه عقب انفصاله عن والدة الطفلة (المجني عليها) وشقيقها التوأم، تزوج من "فاطمة.الـ.م.أ" 34 سنة، ربة منزل، ومُقيمة بقرية "بني شبل" بالزقازيق، لافتًا إلى أن زوجته الأخيرة ضاقت بالحياة مع أبنائه، وغادرت المنزل ليلة الحادث، متوجهة لمنزل أهلها بالزقازيق، وأنه يمر بظروف مالية سيئة، فقرر التخلص من نجلته والتخلي عن نجله؛ حيث إنه عقب تناول وجبة السحور ليلة الحادث، دخل إلى حجرة المجني عليها، أثناء نومها، وطعنها بسكين مطبخ، وللتأكد من موتها قام بخنقها ببنطلون شقيقها التوأم.

أضف تعليقك