• الصلاة القادمة

    الفجر 11:45

 
news Image

احتل هاشتاج #حل_مشكلة_مصر_في، صدارة مواقع التواصل الاجتماعى القصير "تويتر"، اليوم الخميس، عبّر المشاركون خلاله عن مطالب التوحد ضد العسكر، من عودة مصر إلى العيش والحرية والعدالة الاجتماعية.

وكتب، عبر فيس بوك، "#طارق_عامر: الأزمة النقدية انتهت والعام القادم الأسعار ستعود كما كانت، كفاااااية كدب الله يخرب بيوتكم.#حل_مشكله_مصر_في".

أما ميس لوير فقالت: #حل_مشكله_مصر_في اتحاد الشعب، فى حين رد حارس البوابة ساخرا: #حل_مشكله_مصر_في لا سياسة في العسكر ولا عسكر في السياسة. وردت عليه سلمى ريا والتى قالت: #حل_مشكله_مصر_في وعي الشعب. أما 1907 فقالت: "#حل_مشكله_مصر_في السيسي يغور في داهية وميقرفناش أكتر من كدا".

وواصل المغردون حديثهم حول الوسم، حيث قالت هدير: #حل_مشكله_مصر_في زراعة، صحة، تعليم وبس". بينما قال محمد الصياد: #حل_مشكله_مصر_في أن يستمعوا للشباب لعلها فكرة مما يظنونه جاهلا تغير مجرى تاريخهم الفاشل.

بينما قال "محامى حر": اللهم إننا لا نملك إلا الدعاء على من ظلمنا، ونؤجل خصوماتنا إلى يوم يقوم الناس لرب العالمين، اللهم عليك بالظلمة #حل_مشكله_مصر_في".

بينما أوجد الناشط السياسى "أحمد البقرى" الحل: #السيسي: أقسم بالله سنحقق ما يفوق خيال المصريين إذا صبروا، الراجل عايز يقولكم اصبروا لحد ما أموت وبعدها تفرج #حل_مشكله_مصر_في".

وأضاف مغرد صعيدى: "#حل_مشكله_مصر_في عودة الشرعية ليرجع كل شيء لمكانه، رجوع الجيش لثكناته، محاسبة كل من تسبب في إراقة الدماء ودا مش هيحصل في ظل العصابة الحاكمة".

أضف تعليقك